مساحة إعلانية
بني سويف خالد عباس
أناب اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف ، رئيس مركز ومدينة ناصر شوقي هاشم ، في افتتاح مسجد عمر بن الخطاب بقرية بني زايد التابعة لمركز ناصر ، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير وإنشاء المساجد وإعمار بيوت الله.
وقد أقيمت شعائر صلاة الجمعة اليوم ، "عقب الافتتاح" بالمسجد المقام على مساحة 730 متر مربعاً " صيانة ورفع كفاءة " وبتكلفة 850ألف جنيهًا "جهود ذاتية " ، وذلك في حضور الدكتور محمد فاروق يوسف عضو مجلس النواب ، وفضيلة الشيخ خميس محمد قياتي مدير أوقاف ناصر، والأستاذ محسن عيد سكرتير الوحدة المحلية، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية وأهالي القرية