مساحة إعلانية

منبر

محافظاتنا

محافظ الشرقية يُكرّم مستشفى فاقوس المركزي لتصدرها اليوم الجراحي الأول

2026-06-23 10:32 PM  - 
محافظ الشرقية يُكرّم مستشفى فاقوس المركزي لتصدرها اليوم الجراحي الأول
تكريمات

الشرقية ـ محمد دياب

في إطار دعم الدولة للمنظومة الصحية وتحفيز الكفاءات الطبية، كرّم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مستشفى فاقوس المركزي، بعد حصولها على المركز الأول بين مستشفيات المحافظة خلال فعاليات اليوم الجراحي الأول، والذي شهد تنفيذ عدد كبير من التدخلات الجراحية المتنوعة

وجاء تصدّر مستشفى فاقوس المركزي بعد نجاحها في إجراء ٥٤ عملية جراحية، لتحتل المرتبة الأولى بين المستشفيات المشاركة، في إنجاز يعكس كفاءة الأطقم الطبية والإدارية بقيادة الدكتور أحمد الشوادفي مدير المستشفى، وقدرتهم على العمل باحترافية عالية وتحقيق أعلى معدلات الأداء

وأكد المحافظ أن هذا التميز يُجسد نموذجًا يحتذى به في تطوير الخدمات الصحية، مشيدًا بما قدمه فريق العمل بالمستشفى من جهود ملموسة ساهمت في تقليل قوائم الانتظار وتخفيف معاناة المرضى، مشددًا على استمرار دعم المحافظة لكافة المؤسسات الطبية الجادة

من جانبه، أوضح وكيل وزارة الصحة أن فعاليات اليوم الجراحي الأول أسفرت عن إجراء ٤٣٧ عملية جراحية ومنظارًا، شملت ٣٢٤ عملية جراحية و١١٣ منظارًا، في خطوة تعكس تطور مستوى الخدمات الطبية المقدمة داخل مستشفيات المحافظة

وجاء ترتيب المستشفيات المتميزة وفقًا لمؤشرات الأداء، حيث تلت مستشفى فاقوس المركزي في المراكز التالية كل من مستشفى أبو حماد المركزي، ومنيا القمح، وبلبيس، وكفر صقر، إلى جانب عدد من المستشفيات النوعية التي حققت نتائج متميزة

واختتم المحافظ فعاليات التكريم بالتأكيد على أن ما تحقق هو بداية لمزيد من النجاحات، داعيًا الفرق الطبية إلى مواصلة العمل بروح الفريق، والاستمرار في تقديم خدمات صحية تليق بالمواطن المصري

مساحة إعلانية