مساحة إعلانية
كتب/ صابر جمعة سكر
في خطوة جديدة لدعم ملف التشغيل وتمكين الشباب اقتصاديًا، أطلقت محافظة البحيرة فعاليات ملتقى التوظيف بمدينة دمنهور، تحت رعاية جاكلين عازر، وبمشاركة 35 شركة من القطاع الخاص توفر نحو 5000 فرصة عمل لمختلف المؤهلات والتخصصات.
وشهد افتتاح الملتقى اللواء وائل حمزة السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنائب طه زكريا الشهاوي عضو مجلس النواب، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية وممثلي الجهات المعنية، وسط حضور واسع من الشباب الباحثين عن فرص عمل مباشرة.
ويستهدف الملتقى خلق فرص تشغيل حقيقية من خلال إتاحة مقابلات مباشرة بين الشباب وممثلي الشركات المشاركة، بما يعزز الربط بين احتياجات سوق العمل والكفاءات المتاحة، ويدعم جهود الدولة في مواجهة البطالة وتحقيق التنمية الاقتصادية.
وأكدت محافظ البحيرة أن ملف توفير فرص العمل يأتي على رأس أولويات المحافظة، مشددة على استمرار التوسع في تنظيم ملتقيات التوظيف بمختلف المراكز والمدن، بالتعاون مع شركاء التنمية والقطاع الخاص، بما يسهم في بناء مستقبل اقتصادي أكثر استقرارًا للشباب.





