مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منبر

محافظاتنا

وكيل وزارة الشباب والرياضة يلتقي مجلس إدارة اتحاد شباب العمال بالبحر الأحمر

2024-06-11 01:58:13 - 
وكيل وزارة  الشباب والرياضة يلتقي مجلس إدارة اتحاد شباب العمال بالبحر الأحمر
مجلس إدارة اتحاد شباب العمال بالبحر الأحمر

كتبت كاترين كريم
إلتقي فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر مجلس إدارة اتحاد شباب العمال التشكيل الجديد برئاسة وائل  جاد رئيس مجلس الإدارة، محمود عباس ربيع نائب رئيس مجلس الإدارة، محمد حسين أحمد  أمين الصندوق، وأعضاء  مجلس الإدارة ثروت الطوخي ، محمود أحمد عبد المتعال، منة الله صلاح  وصالح جمال صالح .

 بحضور  ابتسام حسين مدير إدارة الهيئات  وذلك لإعتماد تشكيل مجلس الإدارة الجديدة ومناقشة الخطة الاستراتيجية للعام المالي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥م وإستكمال الإجراءات المالية لبدء المجلس في القيام بأعماله.

كما أوضح مجلس ادارة الاتحاد أن هدف الاتحاد التدريب والتثقيف والتوعية ، بناءً على تعليمات رئيس الإتحاد العام لشباب العمال الأستاذ عبد العزيز سمير  مؤكدا أنه تم تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج التي تستهدف شباب العمال تثقيفيا وتوعويا وتدريبيا،  علاوة على تنفيذ العديد من الدورات في مجال الإغاثة وكيفية مواجهة الكوارث، ودورات الاستراتيجية والأمن القومي وإدارة الأزمات والتي تم تنفيذها من خلال وزارة الشباب والرياضة.
كما أعرب فراج عبد المقصود عن ثقته الكاملة في قدرة المجلس الموقر لاتحاد شباب العمال على تحقيق النجاحات والتطور في مهامه، وأكد أن مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر ستظل على استعداد تام لتقديم الدعم والمساعدة اللازمة لتحقيق أهداف الاتحاد .

مساحة إعلانية