مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منبر

منوعات

مصر تكرم سفير السعادة العالمى الدكتور محمد أبو الفرج صادق

2024-06-08 14:17:56 - 
مصر تكرم سفير السعادة العالمى الدكتور محمد أبو الفرج صادق
التكريم

كتبت- أسماء إسماعيل

الابطال كثيرون والعلماء كثيرون و لكن من يجمع صفة البطولية وصفة الإنسانية و كونه عالم ليس اى شخص وانما هو الدكتور محمد أبو الفرج صادق .الذى تم تكريمة في جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال المؤتمر الافروأسيوى لريادة الاعمال الإنسانية لكونه افضل شخصية عربية في الريادة الإنسانية و ذلك من خلال سيرته الذاتية و اعماله الخيرية و الفكرية.

 و في منشور على صفحتة على الفيس بوك اعرب عن سعادته بهذا التكريم.مؤكدا انه يعتبر هذا اليوم الذى كرم فيه من اهم الاحداث الجليلة و الجميلة في حياته و مسيرته المتواضعه كما ذكر.

 شكر في نهاية هذا المنشور ام الدنيا مصر وام الكرم وام العلم على هذه الضيافة و الحفاوة و شكر أيضا من قام بتنظيم هذا الحفل و أيضا إدارة فندق تريومف مصر.

  هنا نتعمق اكثر في معرفة هذه الشخصية العظيمة التي تعتبر فخر لكل مواطن عربى .فهو أستاذ جامعى و كاتب و مفكر و اعلامى و باحث اكاديمى سورى؛و المستشار الاعلامى الخاص للشيخ عمر بن زايد ال نهيان ؛و المسشار الاعلامى و الثقافي للطفولة و الامومة في خيمة التواصل العالمية في (مجلس حكيم العرب)و (مجلس ام العرب).و يشغل أيضا منصب امين عام اتحاد المبدعين العرب فرع دولة الامارات العربية المتحدة.

 تم تعيينه كسفير السعادة العالمى و أيضا امين عام مؤتمر المرأة الدولى ؛وعمل سابقا مديرا لشؤون الطلبة في كلية الامارات للتكنولوجيا؛ و عمل مستشارا ل (مركز ضيوف الامارات )لراعاية المسلمين الجدد في أبو ظبى ؛و عمل في المؤسسات الحكومية بدولة الامارات العربية المتحدة.

 من اهم مؤلفاته و الذى نال من الشهره ما يستحقها في العالم الاسلامى كتاب(كيف تقرأ القراّن)و هو الكتاب الجامع لقراءة نافع من روايتى قالون وورش و هو الأول في العالم الاسلامى بافراد القراءات اصولا و تفضيلا للامام نافع و راوياه قالون وورش ؛و أيضا كتاب (قواعد كيف تقرأ القراّن)و المختص بمراكز و معاهد تحفيظ القراّن.

 حاصل على الكثير من الاوسمة المهمة و شهادات التقدير و تكريمات من عدة جهات ؛منها وسام الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة تقليد أبو ظبى؛ ووسام الخدمة الحسنة من نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة حاكم دبى وزير الدفاع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد اّل مكتوم.

 وحصل على درع (الجامعة الامريكية في بيروت)و درع (جامعة عين شمس )بجمهورية مصر العربية و درع جامعة (قرطاج)بتونس؛و حصل أيضا على شهادة الابداع الريادى من رئيس اتحاد المبدعين العرب بالقاهرة؛و شهادة شكر و تقدير من منظمى مؤتمر (ارض التماس عن المشاركات العربية في حرب أكتوبر) المقام بمحافظة الإسكندرية.و غيرها الكثير من الاوسمة و التكريمات و شهادات التقدير التي تجعله دائما فخر لكل مواطن عربى اصيل.

مساحة إعلانية