مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منبر

بنوكنا

مرتضى العمدة يكتب:حدوتة بنك .. عمرو ثروت"الإنجازات" «1»

2024-06-07 16:54:33 - 
مرتضى العمدة يكتب:حدوتة بنك .. عمرو ثروت"الإنجازات" «1»
عمرو ثروت

● لديه خبرة مصرفية تمتد لعشرات السنين اكتسبها من خلال رحلته العملية المتنوعة سواء في الداخل أو الخارج حقق خلالها نجاحات وتقدم وإضافات إلي الأماكن التي عمل بها.. النجاحات كانت السلاح الوحيد الذي يرتقي به لتقلد أرفع الأماكن.
● إنه عمرو ثروت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ «المؤسسة العربية المصرفية» بنك ABC.. تخرج عمرو ثروت من الجامعة الأمريكية تخصص الاقتصاد ودرس تخصصاً فرعياً في العلوم السياسية.
● يمتلك عمرو ثروت خبرة تمتد لأكثر من ٢٦ عاماً سواء كانت خبرة محلية أو إقليمية في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وخدمات الشركات التي اكتسبها بتقلده مجموعة متنوعة من المناصب العليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا.
● عمرو ثروت عمل لأكثر من ١٥ عاماً ببنك «إتش إس بي سي» منها ٧ سنوات كرئيس للخدمات المصرفية الدولية في مصر و٨ سنوات بدبي لتغطية المنطقة.
● تقلد عمرو ثروت  نائب رئيس الخدمات المصرفية ورئيس الخدمات المصرفية للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا لبنك «إتش إس بي سي» في لندن.
● أكدت مجموعة «ABC» وقتها إن انضمام عمرو ثروت إلي المؤسسة العربية المصرفية بنك ABC مصر يأتي في مرحلة نمو فارقة بالنسبة للبنك وهي استحواذ البنك علي بنك بلوم مصر ضمن بنك ABC.
● أشاد الدكتور يوسف العوضي رئيس مجلس إدارة بنك ABC مصر بعمرو وقال إنه يمتلك سجلاً مهنياً متميزاً وأن تنوع رؤيته سيشكل الاستراتيجية مصدر دعم كبير لبنك ABC مصر وأننا واثقون من أنه سيشكل إضافة قيمة للبنك في مصر.
● استطاع عمرو ثروت أن يضع خطة محكمة بعد أن قاد عملية اندماج بنك ABC مع بنك بلو مصر استراتيجية لتقود البنك إلي أن يكون من بين أفضل البنوك في القطاع المصري المحلي والإقليمي والدولى، وقد أتت الخطة بثمارها وحقق البنك نمواً في جميع المجالات وقفزت الأرباح إلي نسب غير متوقعة أصبحت حديث الجميع.
وللحديث بقية

مساحة إعلانية