مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

منبر

محافظاتنا

تفاصيل الجلسة التشاورية لمركز و مدينة طما التابعة لمحافظة سوهاج

2024-06-10 19:34:48 - 
تفاصيل الجلسة التشاورية لمركز و مدينة طما التابعة لمحافظة سوهاج
الجلسة التشاورية لمركز و مدينة طما

تغطية أسماء إسماعيل
تحت رعاية السيد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج و برئاسة المدير العام المهندسة هويده شافعى رئيس مركز و مدينة طما عقدت الوحدة المحلية لمركز و مدينة طما جلسة الإفصاح عن خطة الاستثمار العام المقبل2024/2025
وبدات هويده الحديث عن ما تم تحقيقة من الخطة السابقة لعام 2023/2024؛حيث تم منها رصف الكثير من الطرق في المركز و القرى التابعة له :منها رصف طريق ساحل طما الغربى وصولا بمزلقان مسجد على ابن على.
و أوضحت ان هذه الطرق أيضا تم تزويدها بالكثير من الكشافات الليد و ان كل قرية تابعة للمركز اخذت حصتها من هذه الكشافات.
اما ما يخص المعدات التي يحتاجها المركز و القرى فهى لم يتم شراءها في العام السابق بسبب وقف الاستراد و التصدير.
و اكدت انه في خطة 2024/2025 سوف يتم شراء هذه المعدات الهامه و منها اللودر و ذلك للمساعدة في حملات النظافة التي يقوم بها المركز و القرى التابعة له.وسوف يتم رصف باقى الطرق و الشوارع التي لم يتم الانتهاء بها في العام السابق2023/2024.
و قالت هويده انه سوف يتم شراء 50 عمود ايناره و الدفع بخمس مولدات كهرباء ليتم تشغيلهم في فترة انقطاع الكهرباء في الطرق و الشوارع.
و تلقت هويده في نهاية الجلسة مشاكل و مقترحات المواطنين و و رئساء القرى التابعة للمركز مؤكدة انها تقوم على حل كل هذه المشكلات .
و صرحت لجريدة و موقع منبر التحرير ان هذه الخطه لا تنصب على المركز و القرى فقط و لكن أيضا النزلات التابعة للقرى و انه سوف يتم اصلاح الطرق فيها فور الانتهاء من اعمال حياة كريمة و سوف يتم حل مشكلة المواصلات التي تجد صعوبه في الحصول عليها في اى نزلة بعيد عن القرية.

مساحة إعلانية